فتحات العرب ويكيليكس: شراء مايكروسوفت لـِ سكايب كان لخدمة عمليات التجسس على العالم - اين الحقيقة

الخميس، 13 ديسمبر 2012

ويكيليكس: شراء مايكروسوفت لـِ سكايب كان لخدمة عمليات التجسس على العالم

ويكيليكس: شراء مايكروسوفت لـِ سكايب كان لخدمة عمليات التجسس على العالم


أفادت تسريبات ويكيليكس بأن صفقة شراء مايكروسوفت لـِ "سكايب" بمبلغ 8.5 بليون دولار هي الصفقة الأغلى في تاريخ مايكروسوفت وأن هذه الصفقة تمت بايعاز من الادارة الأمريكية إبان انطلاق ما أسموه حركة الربيع العربي والهدف الأساسي من هذه العملية هو التجسس على كافة مشتركي سكايب ، كون الولايات المتحدة الأمريكية هي الوحيدة التي ستكون قادرة على التجسس والتنصت على المشتركين وستعطيها ميزة الاتصال بما أسموه عناصر المعارضة في البلاد العربية بدون أي رقيب على اتصالاتهم . لأن سكايب سيكون قسماً مستقل بذاته بـ"مايكروسوفت" .

يذكر أن برنامج "سكايب" للتواصل يستخدم من قبل 170 مليون شخص شهريا من مختلف الأجهزة كالكمبيوترات والألواح الالكترونية والهواتف الذكية ويسمح بالتواصل من دون مقابل على شبكة الانترنت وأيضاً برسوم بسيطة يسمح لك بالإتصال على الهواتف الخلوية والهواتف الأرضية كذلك.

وهذا ماتؤكده جميع الاتصالات من جهات المعارضة أو إليها على قنوات التضليل والتزييف الاعلامي لوجود شعار سكايب على شاشاتهم وتوجيه عبارة  " شكراً لضيفنا .. كان معنا عبر سكايب "

والجدير بالذكر أن الادارة الأمريكية كانت قد اشترت سكايب بتمويل من  رجل الأعمال اليهودي ترامب باور TRAMP POWER الصديق الشخصي لجون ماك كين عضو الكونغرس الأمريكي والمرشح السابق للرئاسة لعام 2008 م  والمتحكم والمسيطر على الادارة الأمريكية .


إرسال تعليق


تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا