فتحات العرب عالم أمريكي حائز على جائزة نوبل بالاقتصاد .. يحذر من انهيار الاقتصاد الأوروبي - اين الحقيقة

الخميس، 13 ديسمبر 2012

عالم أمريكي حائز على جائزة نوبل بالاقتصاد .. يحذر من انهيار الاقتصاد الأوروبي

عالم أمريكي حائز على جائزة نوبل بالاقتصاد .. يحذر من انهيار الاقتصاد الأوروبي


أريد أن اقول إلى هذا العالم أن الاقتصاد العالمي اصلا هو مؤسس على انه ينهار في الاخير بسبب انه قائم على الاحتيال و نصب و الغش و الربا ليس مهما ان تكون حائز على جائزة نوبل لتفهم هذا.

المال الشرعي للمسلمين هو الدرهم والدينار وليس اليورو والدولار والعملات الورقية الأخرى وبسبب تخلينا عن شرع الله وتشبتنا بالشرع اليهود و الشيطان فسوف يسقط كل شئ على رؤوسنا قريبا ولا عزاء لنا بعد ان حذرنا الله ورسول صلى الله عليه و سلم من اليهود و الشيطان.
قال الله تعالى:  {لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود} صدق الله العظيم

قال تعالى: {ولا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين} صدق الله العظيم

ْْْْْْْْْْْْ

حذر الأمريكي جوزيف شتيغليتز وهو من كبار خبراء الاقتصاد العالميين وحامل جائزة نوبل في مجال العلوم الاقتصادية من انهيار الاقتصاد الأوروبي وذلك لما تنذر به الآفاق القاتمة لهذا الاقتصاد.

ونقلت مجلة النييوز النمساوية أمس عن شتيغليتز قوله خلال منتدى اقتصادي مصغر في العاصمة النمساوية فيينا أن الاقتصاد الاوروبي يسير نحو الانتحار الاقتصادي مشيرا إلى امكانية تعرض أوروبا الى مشاكل خطيرة ومزرية.

وأشار شتيغليتز الى حاجة الدول الأوروبية إلى النمو السريع عبر سلسلة من النشاطات المالية والاقتصادية وليس عبر الحل السحري داعيا الى زيادة رأس المال الأوروبي عبر بنك الاستثمار الأوروبي وتعزيز الطلب على الدعم المالي حتى على سبيل الاستقراض.

من جانبه دعا خبير اقتصادي سابق في صندوق النقد الدولي أوروبا إلى الاستفادة من الأزمة التي وقعت فيها وتخفيف سياسة القروض البنكية واتخاذ قدر أقل من المخاطر والمضاربات في الأسواق المالية العالمية.


إرسال تعليق

تابع كل جديد برسالة الكترونيه لـ إيميلك فورا